قبل الدخول فى الشتاء والبروده الشديدة  افعلي هذه الأشياء الممتعة

قبل أن تنخفض دراجات الحرارة وتشعرى بالبروده فى الشتاء  قومي بعمل بعض الأشياء الممتعة، فحتى وهذه الأشياء الممتعة المرحة سوف نقترحها عليك في هذا الموضوع.


1- طلاء أظافرك بألوان براقة:

من أحد أبسط الأشياء التي يمكنك فعلها هو طلاء أظافرك بألوان مبهجة براقة ورغم أنه ليس بالضرورة ربط ألوان طلاء الأظافر بموسم معين، أظافرك بألوان متألقة مثل الوردي الساخن ودرجات الأخضر ودرجات الأصفر فسوف تسعدين بها مع ملابسك المبهجة.

2- استفيدي بأطعمة الصيف:

الصيف أفضل وقت لتناول الفواكه اللذيذة في موسمها وبأسعار جيدة، ومنها الفراولة  والمانجو والعنب، كما أن الصيف أفضل وقت لتناول الأطعمة البحرية مثل الجمبري والكابوريا.

3- زيارة أسواق الجملة:

الصيف فرصة رائعة لزيارة أسواق الجملة والحصول على مختلف أنواع الفواكه اللذيذة بأسعار منخفضة جدا، لهذا يمكنك شراء كميات كبيرة منها لتناول الكثير والاحتفاظ بما يتبقى في المجمد لتتناوليه أو تستخدميه لعمل العصائر والمخبوزات في المواسم الأخرى عندما لا يكون لتلك الفواكه وجود.

4- ابدئي في زراعة حديقتك:

البستنة أو زراعة حديقة من إحدى الهوايات الجميلة لدى كثير من الناس خلال الصيف، ورغم ما تبذلين من جهد وعرق قد يضيع بسبب تغير المناخ من موسم لآخر، ومع ذلك جربي زراعة بعض الأزهار والأشجار الدائمة لأكثر من موسم في البلكونة أو الحديقة لتسعدي بجمالها، ونوعي في اختياراتك كل موسم.

5- تسوقي للصيف القادم:

قبل بدء التركيز على شراء ملابس الخريف ركزي على العروض والخصومات التي تنطلق في نهاية الصيف لتحصلي منها على ما تحتاجين إليه للصيف القادم وبأقل الأسعار.

6- استمتعي بالاسترخاء في الخارج:

لو لم تتمكني حتى الآن من الخروج والاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق والشمس المشرقة الدافئة فقد حان الوقت قبل أن ينتهى الصيف؛ لأن الطقس سيبدأ في أن يبرد ولن تتمكني في المواسم القادمة من الاستمتاع، لهذا تمسكي بوقت الصيف لأنه مثالي للاسترخاء وقراءة كتاب واحتساء القهوة أو تناول الطعام خارج البيت. فلمَ لاتأخذين جولة في حديقة مجاورة أو تسبحين أو تتأملين الطبيعة والبحر وغيرها من الأنشطة الصيفية المرحة.

7- جهزي نفسك للموسم الجديد:

بعد أن تقومي بكل ما تحبين في الصيف وتستمتعين بوقتك كما يجب، ابدئي في تجهيز نفسك لاستقبال موسم الخريف سواء كان للعام الدراسي لو كان لديك أطفال أو تغيير الملابس أو تعديل جدول نومك  المهم أن تحضري الذي ستحتاجين إليه.
وأخير اعلمي أن لكل موسم من مواسم السنة جماله الخاص، فحاولي الاستمتاع بكل مميزاته، وبما أن الصيف يتميز بأنه موسم الإجازات والاحتفالات والمرح فلا تضيعي فيه أي فرصة تستمتعين خلالها بحياتك مع من تحبين.